مزن للصيرفة الإسلامية تطلق حساب التوفير وكالة للأطفال بهدف تحويل أحلامهم وطموحاتهم إلى حقيقة

 

أعلنت 'مزن'، نافذة الصيرفة الإسلامية بالبنك الوطني العُماني، عن تدشين حساب التوفير وكالة للأطفال، والذي يمكّن الأطفال من رؤية مدخراتهم وهي تنمو من أجل تحقيق أحلامهم وطموحاتهم مدركين أن هناك العديد من الفرص في إنتظارهم في المستقبل. وأصبح بإمكان الآباء فتح حساب التوفير وكالة للأطفال بأسماء أطفالهم وذلك من خلال إيداع مبلغ 50 ريال عُماني فقط، مع الاستمرار في إيداع مبلغ 10 ريالات عمانية في هذا الحساب شهريا. وسيتيح هذا الحساب الفرصة أمام الأطفال لزيادة مدخراتهم بمعدلات ربح تنافسية مما يضمن لهم مستقبلاً أفضل.

 

وتعليقاً على ذلك، قالت سليمة بنت عبيد بن عيسى المرزوقية، رئيسة مزن للصيرفة الإسلامية بالوكالة: "يسعى الآباء إلى ضمان مستقبلٍ ماليٍ مستقر لأطفالهم، ولذا جاء حساب التوفير وكالة للأطفال لكي يساهم في جعل هذه الرؤيه حقيقة". وأضافت: "أننا نثق أن هذه المبادرة من شأنها الاسهام في تعليم جيل الغد دروساً في غاية الأهمية حول أهمية الادخار والتوفير في الوقت الحالي والمستقبل".

 

جديرٌ بالذكر أن مزن للصيرفة الإسلامية توفر هذا الحساب للعملاء الحاليين والعملاء الجدد على حدٍ سواء وهو حساب متوفر للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً. ويأتي هذا الحساب مصحوباً بتأمين تكافلي على الحياة والعجز الدائم بميزة مضاعفة مبلغ رصيد الوديعة بقيمة تصل إلى 75,000 ريال عُماني. ويعني ذلك أنه في حالة وجود مطالبة، يقوم التأمين التكافلي بدفع مبلغ إضافي مساوٍ لقيمة الوديعة كميزة إضافية للأطفال. وعليه، فكلما قام العميل بزيادة مبلغ الوديعة في حساب أطفاله، كلما عزز من تأمين مستقبلهم دون القلق من احتمالات وقوع أحداث غير متوقعة.