مسؤوليتنا
في مزن للصيرفة الإسلامية ، نحن ملتزمون بتزويد مستهلكينا الكرام بأفضل الخدمات وأعلى معاييرالجودة. وفي الحالات النادرة
والاستثنائية التي يكون فيها المستهلك غير راضٍ عن الحلول والمقترحات المقدمة من قبلنا، ستبذل النافذة الإسلامية قصارى
جهدها لمعالجة الشكوى المقدمة بشكل افضل والبحث عن حلول اخرى لمنع تكرارها.
ما هي الشكوى؟
الشكوى عبارة عن تعبير شفهي أو كتابي عن عدم رضا المستهلكين عن منتج أو خدمة ت قدمها مزن للصيرفة الإسلامية. بصفتك
مستهلكا، يحق لك طلب التوضيح أو التعليق أو التبرير بشأن أي من تجاربك مع مزن للصيرفة الإسلامية في المجالات التالية:
- المنتجات
- الخدمات وقنوات الخدمة
- أداء النظام
- القضايا المتعلقة بالامتثال للشريعة
- الرسوم والنفقات
- الأنشطة الترويجية / التسويقية
- المدفوعات المستحقة وتحصيل الأقساط
- نقاط اتصال المستهلكين (الفروع ، مركز الاتصال ، وحدة المبيعات المباشرة)
- الأمن والخصوصية
كيف تقدم شكوى؟
لقد جعلنا الأمر سهلا وبسيطا على مستهلكينا الكرام للتعبير عن اقتراحاتهم / شكاويهم. من خلال إبداء الرأي عن طريق القنوات
التالية:
- مركز الاتصال: ٢٤٧٧٠٠٠١
- على مدار ٢٤ ساعة
- فاكس: ٢٤٩٤٢٧٠٤ ٩٦٨+
- البريد الإلكتروني لخدمة العملاء cx@nbo.om
- من خلال موقعنا www.muzn.om
- جميع الفروع
كيف نتعامل مع شكاوى المستهلكين؟
- عند تلقي شكوى من خلال أي من قنوات الشكاوى المشار إليها أعلاه ، يتم تسجيلها من خلال نظام إدارة الشكاوى لدينا.
- بناء على الشكوى المسجلة من خلال مركز الاتصال / الفروع ونوع الشكوى ، سيتم توفير جدول زمني تقديري لحل الشكوى
- هدفنا هو حل شكواكم في اقرب فرصه.
- في حالة الحاجة إلى مزيد من الوقت ، أو الحاجة إلى معلومات إضافية ، سيتم التواصل معكم من قبل احد موظفي النافذة
- الإسلامية للتوضيح.
كيفية رفع شكواكم لدى مزن للصيرفة الإسلامية:
إذا لم تكن راضيا عن الحل أو استغرق الأمر وقتا طويلا لحل مشكلتكم ، فيحق لكم رفع شكواكم إلى إدارة مزن للصيرفة
الإسلامية وفقا للآلية التالية:
نسعد دائماً بالاستماع إلى عملائنا الكرام. فإذا رغبت في الاتصال بنا، يرجى استخدام البيانات أدناه:
مركز الاتصال
- 24770001 في عمان
- 24770001 968+ للاتصال من خارج عمان
الاستفسارات العامة
الشكاوى
كيفية رفع شكواكم لدى مزن للصيرفة الإسلامية:
- إذا لم تكن راضيا عن الحل أو استغرق الأمر وقتا طويلا لحل مشكلتكم ، فيحق لك م رفع شكواكم إلى إدارة مزن للصيرفة
الإسلامية وفقا للآلية التالية:
المستوى الأول: - غير راضٍ عن الحل المقدم / تعدى حل الشكوى أكثر من خمسة ايام عمل
الفاضلة: بتول العجمي
مدير استرداد الخدمة -اثراء تجربة العملاء وتحسين الجودة
- batool@nbo.om
- هاتف المكتب: ٢٤٧٧٨٢٧٦
- ساعات العمل: ( ٣:٠٠ م - ٧:٣٠ ص )
المستوى الثاني: - في حالة عدم وجود تحديث أو حل لمعاملتكم / شكواكم بعد رفعها إلى المستوى الأول خلال 5 أيام عمل.
أو غير راضٍ عن الحل المقدم من مدير استرداد الخدمة
الفاضل: سعيد المرهوبي
رئيس اثراء تجربة العملاء وتحسين الجودة
- saidhm@nbo.om
- هاتف المكتب: ٢٤٧٧٨٢٧٤
- ساعات العمل: ( ٣:٠٠ م - ٧:٣٠ ص )
الاستفسارات المتعلقة بالشريعة الإسلامية
asksharia@muzn.co.om
أو للمزيد من المعلومات، بإمكانك الرجوع إلى منتجاتنا وخدماتنا أو الأسئلة المتكررة.