مُزن توفر خدمة جديدة لإيداع النقد إلكترونياً

 

لضمان تزويد عملائها بمستوى خدمة عالى الجودة توفر مُزن ، نافذة الصيرفة الإسلامية لدى البنك الوطني العماني، خدمة إيداع الأموال مباشرة إلى حساباتهم باستخدام أي من أجهزة إيداع النقد والشيكات الخاصة بالبنك الوطني العُماني. وتتوفر أجهزة الخدمة الذاتية في أكثر من 60 موقعاً في مختلف أنحاء السلطنة.

 

وقالت سليمة بنت عبيد بن عيسى المرزوقية، رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية بالوكالة: "يشهد قطاع الصيرفة الإسلامية نمواً مطرداً ومتسارعاً بالسلطنة ونلتزم في مُزن بمواكبة هذه التطورات لنضمن تزويد عملائنا بخدمات مبتكرة وعصرية تلبي متطلباتهم. فهدفنا هو تسهيل عمليات الإيداع النقدي وإتاحتها لعملائنا أينما كانوا ووقتما شاءوا في الكثير من المواقع بمختلف أنحاء السلطنة".

 

هذا، وتوفر مُزن للصيرفة الإسلامية عدداً من الحسابات المختلفة التي تتناسب مع تطلعات عملائها وتلبي متطلباتهم بما في ذلك حساب التوفير، والحساب الجاري، وحساب الوكالة المرنة، وحساب 'النخبة' الوكالة المرنة، والحساب المميز الأول، إضافة إلى حساب الوكالة للأطفال. وبإمكان عملاء مُزن للصيرفة الإسلامية الاستمتاع بهذه المزايا الجديدة وإجراء عمليات الإيداع النقدي في أي من حساباتهم من خلال استخدام إحدى أجهزة إيداع النقد والشيكات المنتشرة في مختلف أرجاء السلطنة.